دعاء السفر للحبيبة

رسائل دعاء السفر للحبيبة الغالية

بواسطة: علي علي - آخر تحديث : 21 مارس, 2022

إذا كنت تريد دعاء السفر للحبيبة، التي تنوي الرحيل إلى بلدٍ أخرى من أجل العمل أو النزهة أو لأي سببٍ كان، فإننا هنا نوفر لك أهم الأدعية الدينية، التي يمكن أن تدعوا الله بها من أجلها، كي تكون في سفرها آمنة وفي رعاية الله ومعيته.

إن سفر الحبيبة خاصة إذا كان لمدة طويلة، يؤثر على الحالة النفسية للحبيب، حيث يشعر أن روحه تنسحب منه بسفرها، كأنها تأبى أن تبعد عنها، ومن هنا يمتلكه شعور بالخوف والقلق عليها، يمكن تجاوزه من خلال الدعاء إلى الله، فمن كان في معية الله لا يُخشى عليه من سوءٍ أو ضرر. أيها الرجل المحب إن صدق حبك يظهر في هذه اللحظات، فمن يحب يخاف، ومن يخاف يلجأ إلى الله، لذا إن كانت حبيبتك على سفر، ما عليك سوى اللجوء إلى الله رب السموات والأرض العلي العظيم.

دعاء للحبيبة المسافرة

نستعرض معكم هنا دعاء السفر للحبيبة، والذي يشمل الكثير من الأدعية الخاصة بحفظ المسافر وتحصينه من مخاطر السفر. هذه الأدعية معروفة ومتواترة عن نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.

  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظكِ حبيبتي على طريق سفرك.. وأن تعودي إلينا بخير وسلامة.. استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه.
  • اللهم احفظ حبيبتي في سفرها هذا.. اللهم إنّا نعوذ بك من وعثاء السفر ومن كآبة المنظر ومن سوء المنقلب.. اللهم آمين.
  • اللهم كن لحبيبتي في سفرها هذا الصاحب والرفيق.. اللهم لا تكلها إلى نفسها طرفة عين.. وجنبها السوء ما ظهر منه وما بطن.. وصل اللهم على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين.
  • اللهم إني استودعتك حبيبتي ورفيقة دربي، وأنت يا الله العظيم الذي لا تضيع عنده وديعة أبدًا.. اللهم احفظها بين يديها ومن خلفها وعن يمينها وعن شمالها ومن فوقها، وأعوذ بك أن تغتال من تحتها.. اللهم آمين.
  • دعاء السفر للحبيبة؛ يا الله يا ذا الجلال والإكرام.. احفظ حبيبتي من كل سوء.. اللهم ردها إلي غانمة سالمة وبكامل صحتها وعافيتها.. اللهم برّد نار شوقي برؤيتها أمام عيني مرة أخرى.
  • اللهم احفظها بعينك التي لا تنام، واحفظها بعزك الذي لا يضام.. يا حي يا قيوم، يا من لا تأخذه سنة ولا نوم، يا بديع السموات والأرض.. استغيث بك واتوسل إليك أن تحفظ حبيبة عمري في سفرها.. كن لها يا الله لا عليها.
  • اللهم أبعد عن حبيبتي في طريق سفرها.. أهل السوء ورفيق السوء.. جنبها يا الله ما ظهر وما بطن من سوء البشر وشرهم.. وأغدق عليها من واسع لطفك وكرمك.. اللهم آمين.
  • استودعتك الله حبيبتي في دينك ودنياكِ وفي خواتيم أعمالك.. أسأل الله أن يحميكِ ويحفظكِ ويحيطك بعينه التي لا تنام أبدًا.
  • دعاء السفر للحبيبة؛ اللهم إني أخرجت حبيبتي من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك.. وأنت العزيز الجبار، الذي لا نضام عنده.. اللهم احفظها وسخر لها الخير حيث كان، ثم ارضها به.. اللهم آمين.
  • اللهم احفظ حبيبتي ورفيقة حياتي في حلها وترحالها.. اللهم اصرف عنها السوء.. اللهم كن أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل.. وصل اللهم على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين.
  • اللهم يا مسهل  كل شديد.. وملين الحديد.. أسألك بكل اسمِ هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحد من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب.. أن تحفظ حبيبتي في سفرها من كل سوءٍ أو ضرر أخشى أن يصيبها.. اللهم آمين.

دعاء لحبيبتي المسافرة

نستمر معكم في تقديم دعاء السفر للحبيبة، من خلال كل الأدعية التي يمكن أن يتوجه بها الحبيب إلى الله من أجل حمايتها وحفظها. وجود الحبيبة في بلدٍ غريبة وحيدة بدون أحد من أهلها، هذا أمر يربك أي رجل ويجعله يخشى على المرأة التي يحبها من مخاطر السفر وما قد تتعرض له من سوء من البشر.

  • اللهم إن في فضلك وكرمك علينا ما هو فوق الأمل.. وفي تدبيرك ما يغني عن الحيل.. وفي عفوك ما يمحو عنا كل الزلل.. اللهم إني أسألك من واسع لطفك ورحمتك علينا أن تتولى حبيبتي برحمتك فيمن توليت، وأن تصرف عنها شر ما قضيت، إنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك.
  • اللهم إنك تدبر أمورنا جميعًا وأنت من يحسن التدبير.. فدبر اللهم أمور حبيبتي وتولى أمرها في سفرها، وكن أنت الأهل لها.. اللهم كن عليها أحن من أبوها وأمها ومني.. اللهم الطف بها واكتب لها النجاة من كل شر يمكن أن يصيبها.. اللهم أمين.
  • دعاء السفر للحبيبة؛ اللهم كن أنت الرفيق لها في سفرها.. واقض يا الله جميع حوائجها ولا تجعلها في حاجة إلى أحدٍ من خلقك.. اللهم وفقها لكل ما تحب وترضى عنه.. واجعل لها في كل خطوة تخطوها رفيق صالح وأبعد عنها قرناء السوء.. اللهم آمين.
  • اللهم هوّن على حبيبتي سفرها هذا.. وقرّ عيني برؤيتها مرة أخرى أمام عيني.. اللهم أعدها إلينا على خير.. اللهم آمين.

رسائل لحبيبتي في السفر

عندما تسافر الحبيبة، فإن الحبيب هو أول من يقلق عليها، ولا ينفك عن الدعاء لها وإرسال الرسائل التي يعبر لها فيها عن شوقه ويتمنى لها أحلى الأمنيات. هكذا يكون المحب، يمتلك قلبًا ملكًا لحبيبته ويحمل بداخله شعورًا مميزًا يجعله يخشى عليها من أي سوء.

  • حبيبتي الجميلة.. تعلمين جيدًا أني اشتقت إليكِ.. هذا الشعور يقتلني.. عندما أحن إليكِ ولا استطيع أن أراكِ أفقد صوابي ويصيبني الجنون.. أدعوا الله ليلًا نهارًا أن يعيدك لي على خير وأن أراكِ أمام عيني بصحة وسلامة.
  • دعاء السفر للحبيبة؛ حبيبتي الغالية.. أسأل الله أن يحميك ويحفظك حتى تعودي إلى سالمة غانمة.. أسأل الله أن يوفقك في كل ما ذهبتِ إليه.. وأن تكون سفرة مميزة تتذكرينها طوال العمر.. أتمنى لكِ أيامًا سعيدة مليئة بحفظ الله.. حفظكِ الله حياتي.
  • متى ستعودين أيتها الجميلة.. إن الحياة في غيابك لا تعاش أبدًا.. لقد أخذتِ معك كل شيء حلو في حياتي.. لا استطيع ممارسة يومي دون أن أرى وجهك ولو لمرة واحدة.. أن اشتم رائحتك الجميلة التي تعبأ صدري وتشعرني بالانتعاش.

رسالة لحبيبتي المسافرة

إذا كنت تريد دعاء السفر للحبيبة، أو رسالة جميلة، حتى تهديها إلى حبيبتك المسافرة في رسالة نصية لتراها في وقت الصباح عندما تستيقظ، لا عليك، نوفر لك رسائل جميلة عن الحبيبة المسافرة.

  • صباح الخير حبيبتي الجميلة.. في هذا الصباح الجميل أتمنى لك يومًا موفقًا في سفرك.. وأن يكتب الله لكِ الخير في كل خطواتك.. وأن يحفظكِ في دينك ودنياكِ وعاقبة أمرك.. وأن يصرف عنكِ كل شر في دينك ودنياكِ.. أسأل الله أن ييسر لك سائر الأمور، وأن يقدر لكِ الخير، ثم يرضيكِ به.. اللهم آمين.
  • أسأل الله أن يبارك لكِ فيما ذهبتِ إليه وأن يوفقكِ في كل خطواتك حبيبتي.. لقد اشتقت إليك كثيرًا، وفي انتظار اللحظة التي ستعودين فيها، حتى ابتهج من جديد.. عودي قريبًا يا بهجة حياتي.. انتظرك بفارغ الصبر
يمكنك مشاركتها الآن!