كل عام وأنت بخير حبيبي

اجمل رسائل كل عام وأنت بخير حبيبي

بواسطة: نجلاء - آخر تحديث : 5 مايو, 2021

كل عام وأنت بخير حبيبي، كل عيد وكل يوم ميلاد وكل ذكرى جمعتنا معًا وأنت الخير لي ولكل من حولك. هذه الجملة يمكن أن تفعل الكثير عندما ترسلها إلى من تحب، يمكن أن تزيد من روابط الحب، وتزيل الكثير من سوء التفاهم. الأعياد والمناسبات فرصة رائعة يمكننا استغلالها في إيصال مشاعرنا بصدق، لأن الطرف الآخر يترجم ذلك على أنه اهتمام، والاهتمام يعني وجود مشاعر حب

أرأيتم؟ جملة واحدة يمكنها أن تعني وتفعل الكثير، لذا حاولوا أن تغدقوا بالمشاعر والكلمات الجميلة على أحبائكم. يحثنا الإسلام على إخبار من نحب بأننا نحبهم، وأن نتبادل معهم الهدايا، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( تهادوا تحابوا )، وقوله أيضًا ( إذا أحب أحدكم أحدًا فليخبره أنه يحبه ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

كل عام وأنت بخير حبيبي

  • اليوم عيد ميلاد كل السعادة في حياتي.. عيد ميلاد فرحتي وحبي أنا.. كل عام وأنت بخير حبيبي.
  • أحبك.. كل عيد وأنت أجمل ما في حياتي.. عيد ميلاد سعيد يا أغلى ما في حياتي.
  • كل عام وأنت لقلبي نورًا.. ولروحي فرحًا.. كل عام وأنت معي.. وأنا أجمع لك كل عبارات الحب التي قالها الشعراء والعشاق.. كل عام وأنت بخير يا غالي.
  • حبيبي يوم ميلادك.. ميلاد السعادة.. وعيد الفرح والهنا.. أدامك الله في حياتي يا كل الحياة.. وكل عام وأنت بخير.
  • حبيبي.. عام جديد يجمعنا.. أتمنى أن تجمعنا كل أعوامنا في الدنيا.. بارك الله لي بك.. وجمعنا على خير.. يا أجمل ما في حياتي.
  • عيد ميلاد سعيد.. وكل عام وأنت بألف خير.. ودعت معي عام مضى.. وأقبلت على عامٍ جديد.. جعلنا الله خيرًا لبعضنا البعض.. وبارك في حياتنا.. اللهم آمين.
  • كبرت حبيبي وكبر حبك بداخلي.. عيد ميلادك هو عيد ميلاد كل الأيام الحلوة.. كل عام وأنت كل الحلا لقلبي.. والأقرب لروحي.
  • كل عام وأنت بخير حبيبي.. يا أغلى ما في حياتي.. وأعز ما في قلبي.. أنت نبضي وروحي.. وبهجة عمري.. أنت كل الحياة.
  • كل عام وأنت بخير وصحة وعافية حبيبي.. العمر الجميل كله لك.. وسنة كلها سعادة.. وكل السنين إن شاء الله.
  • كل عام وأنت بخير يا من اشتقت له.. وروحي تبحث عنه في كل مكان.. طال غيابك عني.. وطال الانتظار.. تعال وبرّد نار شوقي.. واطفي لهفة المشتاق.. أحبك يا كل الحب.
  • كل عام وأنت بخير.. يا أجمل ما هداني العمر.. وأحن شخص علي في حياتي.. معك عرفت الحب.. وتذوقت الاهتمام والحنية.. حماك الله لي وحفظ قلبك وبارك في عمرك.. اللهم آمين.

رسائل كل عام وأنت حبيبي

  • كل عام وأنت حبيبي.. والسنة القادمة تكون أصبحت بالفعل نصيبي.. يجمعنا الحب.. وما يفرقنا أحد.. ويجعل حياتنا كلها ود ومحبة.. وينعم علينا بالسكينة ونعمة الاستقرار.
  • كل عام وأنت بخير يا غالي القلب ومناه.. وتوأم الروح وهواها.. أنت نصفي الآخر.. ورفيق دربي.. أتمنى أن تصبح يومًا زوجي.. وأن تكون أنت عائلتي.. أحبك كثيرًا يا حبيبي.
  • كل عام جديد.. كل عيد ميلاد.. وعيد حب.. وكل عيد.. وأنت بخير.. وأنت معي.. أحبك كثيرًا للحد الذي يبلغ عنان السماء.. بعدد النجوم.. والمحيطات والبحور.. أحبك قد العالم كله.. وأحتاج أعمارًا فوق عمري.. كي استطيع أحبك مثل ما أريد.. بارك الله بك وبارك في حياتنا القادمة معًا.
  • كل عام وأنت بخير حبيبي، وأنت الحبيب والقريب.. اليوم أول عيد يجمعنا.. عيد الفطر.. إنه أجمل عيد في حياتي.. لا أعرف كنت أراه عيدًا قبل وجودك في حياتي.. عيدي اليوم صار عيدين.. وأنت عيدي الكبير.. كأن السماء صارت كلها ألوان.. والفراشات طايرة بكل مكان.. هل هذا هو الحب؟.. قبل أن أعرفك كنت أخشاه.. كنت أخشى أن يمتلك قلبي أحد.. لكنك أثبت لي خطأ اعتقادي.. وأن الدنيا فيها شخص يليق بقلبي.. لقد رزقني الله بك.. وخصني بك عن كل بنات حواء.. وهذه نعمة أشكر ربي عليها ليل نهار.. نعمة كبيرة الكثير يتمنونها.. لكنها لي.. فكم أنا محظوظة.. بارك الله فيك يا حبيبي.. وجعل أعوامك كلها أعياد.. وجعلنا لبعضنا عيدًا.. اللهم آمين.
  • كل عام وأنت بخير حبيبي.. يا أجمل ما ساقه القدر.. وألطف هدايا الله.. يا نعمة كلما نظرت إليها.. سألت ربي ماذا فعلت كي يرزقني بها.. نعمة يسرني النظر إليها.. لا حرمني الله من وجهك شبيه القمر.. يا من يضيء حياتي.. ويزين كل أعوامي.. جعلك الله حبًا وفخرًا وذخرًا.. جعلك جيشي الذي أحارب به العالم.. وحائط أختبأ خلفه من مصائب الدنيا.. وحضن دافئ ألتجأ إليه.. كلما قست الدنيا على قلبي.. وشاطئ الأمان ومينائي.. التي مهما بعدت تكون نقطة عودتي.. أتمنى من الله أن تكون جذرًا لا ينقلع بسهولة من حياتي.. لا ترويه سوى مائي.. ولا ينبت إلا في أرضي.. كل عام وأنت بخير يا حبيبي وعزيزي.

 كل عام وأنت بخير زوجي

  • زوجي العزيز.. أبي وحبيبي وابني الكبير.. يا منى القلب.. ومسرّة النظر.. يا سعادة حياتي وفرحها.. والبهجة اللي فيها ولونها.. اليوم عيد الحب.. عيدي حبي أنا.. أجمل الأيام على قلبي.. أتذكر؟ إنه أول يوم تعبر فيه عن حبك.. عندما كنا على شاطئ البحر.. لا استطيع نسيان تلك اللحظة.. وما فعلته من أجلي.. لقد زينت البحر كله من أجلى.. كان مثل سماء مليئة بالنجوم.. وتلك الأزهار التي كانت تغطي الرملة.. والزينة الرائعة.. كأنك أخذت عام في تحضيرها.. لم أنسى ذلك اليوم.. ولن استطيع نسيانه في حياتي.. إنه ميلاد حبنا.. فلتكن كل الأيام شاهدة على هذا الحب وهو ينمو.. وبارك في حياتنا معًا يا أحب خلق الله بعد نبيه إلي.. أحبك يا عشقي.
  • زوجي الغالي والحبيب كل عام وأنت بخير يا حبيبي.. هذا أول عيد ميلاد لك.. وأنت معي.. لقد فعلت الكثير منذ أيام.. كي يكون أحلى عيد.. أريد أن تتذكره طوال العمر.. هل أعجبتك مفاجأتي.. لا تتأخر في العمل.. ما زال لدي الكثير.. كل خطوة ستخطوها توجد بها مفاجأة.. كن في حالة ترقب.. كنت دائمًا تقول أنني مجنونة.. واليوم ستتأكد من ذلك.. إنه حبك وعشقك الذي يقودني إلى درجات الجنون.. ماذا أفعل إذا كنت تحبني بطريقة تأخذني من نفسي.. وتفقدني صوابي.. وتجعلني مراهقة في
  • الخامسة عشر من عمرها.. لا تمتك سيطرة على مشاعرها.. كل عام وأنت بخير يا زوجي الحبيب.

كل عام وأنتِ بخير حبيبتي

  • كل عامٍ.. كل شهرٍ.. كل يومٍ.. كل ساعة.. كل دقيقة ولحظة.. وأت بخير يا حبيبي.. أدام الفرح في حياتك.. وجعل السعادة ترافقك في كل خطواتك.. وزينت البهجة حياتنا معًا.. وجمعنا على الخير كله في الدنيا والآخرة.. أحبك.
  • حبيبي.. إنها بداية عام جديد.. إنه أجمل عام في التقويم منذ بدأ وحتى انتهائه.. أجمل عام جمعنا بالحب.. وقرب قلبينا لبعضهم البعض.. رغم الفروقات والاختلافات وبعد المسافات.. لكننا تحدينا ونجحنا.. كل عام وأنت بخير يا حبيبي.
  • كل عام وأنت بخير يا حبيبي الحبيب.. كم أعشق هذه الكلمة.. حبيبي.. يتراقص قلبي بداخلي عندما أقولها.. ويتسارع نبضي بطريقة تضحكني.. أحبك.

 

يمكنك مشاركتها الآن!