كلام للبيست فريند

احلى عبارات و كلام للبيست فريند

بواسطة: نجلاء - آخر تحديث : 6 مايو, 2021

هل تبحث عن كلام للبيست فريند؟ تريد إهدائه أروع الكلمات التي توضح له مكانته في قلبك، لتعمق أواثر الصداقة بينكما، حسنًا نحن قمنا بهذه المهمة نيابة عنك.  في هذا المقال ستجد عشرات العبارات والجمل التي تصف مشاعر الأصدقاء تجاه بعضهما البعض، نحن هنا نتحدث عن الصداقة الحقيقية، التي لا نقابلها في العمر سوى مرة واحدة، وربما لا نعثر عليها أبدًا. إن الصديق لصديقه وتد وجبل، ظهر، يظهر معدنه في وقت المصاعب والأحزان.

الصداقة كلمة مأخوذة من الصدق، ما يعني أنها علاقة قائمة على هذا المعنى العظيم، أن يصدق الطرفين بعضهما البعض في القول والفعل، وإلا لما صار للصداقة أي معنى.

لقد خلق الله الإنسان مدني بطبعه، يحب بناء العلاقات والتواصل مع من حوله، وزرع بداخلنا مشاعر  وأسرار تحتاج لمن يكون على قدرها كي نتشاركها معه. الصديق هو طبيب نفسي لصديقه، يستمع له، ويهوّن عليه، يوجهه إلى الصواب والخير، وينهاه عن الشر والخطأ، هكذا تكون الصداقة التي يحبها الله ورسوله.

إنّ الصداقة علاقة عظيمة ومهمة في حياتنا جميعًا، إن لم نحسن الاختيار قد نقع في المشاكل، ونأخذ منحنى غير طيب في حياتنا، لذا حثّنا النبي الكريم على حسن اختيار من نصادقه، وورد في هذا الشأن الكثير من الأحاديث، مثل قوله صلى الله عليه وسلم ( المرء على دين خليله، فلينظر أحدكم من يخاللّ ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

كلام للبيست فريند

  • صديقي الغائب.. رغم بعدك عني وعجزي عن الوصول إليك.. إلا أنك متواجد في القلب.. كما لم يتواجد أحد من قبلك.. إن كل هذا البعد الذي يفصلنا لا يضر أبدًا بقربك من قلبي.. أنت الغائب الحاضر.. الغائب عن العين.. الحاضر بالقلب.. أنت الجميع.. وأي أحد غيرك لا شيء.
  • إلى صديقي الثابت رغم تزعزع العالم.. ما أعرفه أن وجودك.. ولو في البعد.. سند هائل في حياتي.. دمت لي الصديق والسند يا رفيق الدرب.
  • صديقي.. ذكرني إن وجدت مني تقصيرًا.. فإني أحب عتابًا أعلم أن قصدك منه أن نلتقي في الجنة.
  • طاب العمر بك يا صديق.. وطبت أنت لي عمرًا.. بارك الله في صداقتنا.. وجمعنا في الدنيا والأخرة على الخير.. اللهم آمين.
  • الحمد لله دائمًا وأبدًا على صداقتك يا صديقي.. فأنت نعمة من الله.. فأنت وحدك صديقي.. ولا أحد غيرك.. أشهد الله على إخلاصك لي ووفائك.. فنعم الصديق أنت.
  • الصداقة عمرها ما كانت بكثرة اللقاء.. أمان الله لك يا صديقي البعيد عني.. لكنك في قلبي أينما ذهبت.. أدعوا الله أن يشملك في معيته ويحفظك بعنايته.

عبارات جميلة وكلام للبيست فريند

  • صديقتي أغار عليكِ من كل الأصدقاء.. أنت تعرفين السبب دون شرح.. فأنت تعرفين الأسئلة والأجوبة.. فأنا لا أملك سواكِ.. وأنت لديكِ غيري الكثيرين.. أحبك يا صديقتي.
  • صديقتي الغالية.. أنت صديقة ما أجد لها وصف بين الكتب.. أنت عائلتي وعالمي الصغير.. ونعمة أشكر ربي عليها.. في كل موقف تكونين جنبي.. في حزني ومشاكلي.. تكونين وحدك.. أما البقية فلا أجدهم إلا في الفرح.. أنت فقط السند والحياة.. دامت صداقتنا رغم قساوة الأيام.. ودام الحب والود بيننا.
  • كنت صديقتك.. وسأظل صديقتك.. مهما تعثرت بنا الدنيا.. ومشاكل الزمن.. سأظل أفكر فيكِ دائمًا.. أنتِ كل شيء يا صديقتي.. أنت قطعة من الروح.. ونسيم الحياة.. ورفقية المشوار والكفاح.. كلما سقطت كانت يدك تسحبني لأعلى.. كلما غرقت أكثر.. لا أجد غيرك ينقذني.. أنت إنسانة رائعة ووفية.. أتمنى أن يرزق الله الجميع صديقة مثلك.. وأشكر ربي على وجودك في حياتي.

رسائل للبيست فريند

  • كلام للبيست فريند: إلى صديقتي الغالية.. أسأل الله أن يحميكِ ويحفظك.. بقدر حبي لكِ أشتاق لرؤيتك.. الحياة في بعدك ليس لها لون.. أعيش من دونك وحيدة.. أتجول وحيدة.. واتنزه وحيدة.. أنظر حولي أرى الأصدقاء يسيرون معًا في الشوارع.. فأتذكر أيامنا الماضية.. متي ستعودين.. أتمنى لكِ التوفيق.. لكني أود رؤيتك.. أن نجدد سهراتنا معًا.. نضحك ونبكي.. ونفضفض لبعضنا البعض.. في غيابك فاض قلبي بأسراري.. أصبحت أحمل عبئًا كبيرًا على صدري.. عودي يا صديقتي كي أكحل عيني برؤياكِ.. أحبك يا أغلى صديقة في الوجود.. وأحلى ما في حياتي.
  • كلام للبيست فريند: صديقتي .. أريدك أن تعلمي.. إن لم أكن بجانبك.. فأنا دائمًا خلفك.. أعلم أن الحياة فرقتنا.. وأفشلت مخططنا.. أتذكرين كيف كنا نخطط لحياتنا معًا في أيام الجامعة.. كنتِ تقولين.. سنتزوج صديقين.. ونكوّن عملًا مشتركًا نعمل معًا وأزواجنا.. وننجب أطفالًا في نفس السن ليكونوا أصدقاءً مثلنا.. نكون معًا عائلة جميلة صغيرة.. ونمضي في الحياة معًا خطوة بخطوة.. حتى نهرم.. ويتزوج الأولاد ونقضي عجزنا معًا.. نحيك الملابس لأحفادنا.. أه يا صديقتي على الدنيا.. لقد خربت لنا كل أحلامنا.. فأنت هناك وأنا هنا.. لم ننجب معًا.. ولم يعرف أزواجنا بعض.. لكني كلي أمل أن أراكِ قريبًا على خير.. صديقتك.. أحبك كثيرًا يا غالية.
  • صديقتي أكتب إليكِ وأنا في أشد الحاجة لوجودك.. أنا في غيابك غريبة ووحيدة.. أشعر بوحشة.. كأنني لا أعرف أحد ولا أحد يعرفني.. أصبحت أتجاهل من حولي حتى نسوا وجودي.. لقد أبعدت الكل وقربتك.. واعتمدت على وجودك فقط.. وهذا أكبر خطأ ارتكبته.. لكنه اجمل خطأ.. فلتنعمي بالسلام أينما كنتِ.. وحلت عليكِ السعادة والفرح.. اللهم آمين.

عبارات عن البيست فريند

  • كلام للبيست فريند: رسالة إلى صديقة عمري.. وإني أحبكِ.. حبًا شاهقًا لا يخدشه الخصام بيننا.. ولا تنقصه المسافات.. ولا يمسه أحد.. ولا يعلوا فوقه شيء.
  • صديقتي العزيزة.. أعيذك من كل ما يبكيكِ.. ويؤلمك وينزع ابتسامتك.. ربي يديم الفرح في حياتك.. ويجعل السعادة زائر دائم في بيتك.. ويرزقك بكل شيء تتمنيه.. ويعطيكِ مثل قلبك النقي الجميل.
  • صديقتي الغالية.. أنتِ بقلبي.. وأنتِ أحلى صديقة.. يا رب السعادة ما تفارق وجهك. فأنتِ مصدر سعادتي الوحيد في الدنيا.
  • أنا يا صديقتي.. وإن غادر الجميع وتركك.. فظننتِ.. أنه لم يتبقى معكِ أحد.. وأنكِ وحيدة في حزنك.. أعدك أنكِ ستجديني خلفك قبل أن تلتفتِ.. دائمًا سأكون معك وبجانبك.. أحبك كثيرًا.
  • صديقتي أنتِ.. أنتِ لست صديقة فقط.. بل أخت جميلة ساقها لي القدر.. وأم عندما أكون حزينة.. أنت جزء من روحي وعمري.. أدامك الله في حياتي يا غالية.
  • صديقتي.. سلام عليك.. فأنت الوحيدة التي لم تغيرها الأيام.. ولم يغرّها أي حال.. لم تخوني أو تغدري.. بل كنتِ وفية مخلصة كأنك الوفاء نفسه.
  • كلام للبيست فريند: صديقتي أنا التي تحبك من أعماق قلبها.. أخاف عليكِ من أن تؤذيكِ الدنيا وتحزني.. أخاف عليكِ من الأحزان التي لا استطيع حمايتك منها.. أخاف على قلبكِ من البكاء.. وأدعوا الله أن يربط على قلبك ويضع الفرح فيه.
  • صديقتي أنتِ مكان في العالم.. وليس مجرد شخص.. تمتلكين قلبًا مليئًا بالصفاء والحب.. لدرجة تكفي العالم كله.. أسأل الله أن يحفظ لكِ هذا القلب.
  • صديقتي أجمل أوقاتي هي التي أقضيها معك وبقربك.. يا أغلى الأصدقاء.. كوني بقربي دائمًا ولا تتركيني وحيدة.
  • صديقتي .. أنت نصيبي الحلو من الدنيا.. والقدر الجميل الذي أنعم به الله علي.. شكرًا على نعمة وجودك في حياتي.
يمكنك مشاركتها الآن!