كلام حزين جدا يبكي

اقرأ كلام حزين جدا يبكي

بواسطة: علي علي - آخر تحديث : 8 أغسطس, 2021

كلام حزين جدًا يبكي القلوب والأرواح المتعبة التي تعبت من ظلم الحياة ومن كيد البشر نقدمه إليكم عسى تلك القلوب الرقيقة أن ترتاح بعد المشقة والتعب وتجد من الكلمات ما يحتويها ويعبر عما بداخلها.

الكثير يحب قراءة الكلام الحزين الذي يعبر عما يدور في خاطره ويجد فيه ملاذًا آمنًا ويشعر أنه ليس الشخص الوحيد الحزين والمهموم في هذه الحياة، بل هناك الكثيرين من الذين يعانون ويحزنون ويتطلعون إلى لحظة فرح ولو بسيطة في هذه الدنيا، وقد تتساقط الدموع من فرط الحزن وشدته ولا يحتويها إلا الكلمات الرقيقة العذبة التي تخرج من القلب إلى القلب، والتي أتينا بها إليكم في مقالنا اليوم لنعرض لكم كلمات حزينة جدًا لعلها تريح القلوب.

كلام حزين جدا يبكي قصير

الكلام الحزين عن الروح والقلب والنفس من الخواطر والأشعار والعبارات المؤثرة التي فاض بها القلب فكتب أجمل الكلمات وسطر أروع السطور المؤثرة في النفس والقلب، نهدي إليكم منها كلام حزين جدًا يبكي القلوب، ومنه:

  • تؤلمني الحياة حين أشعر أني بذلت أفضل ما عندي ولكني لم أجد سوى الفشل والإحباط، هل هذا بسبب تقصيري أم أن الحياة حلفت أن تعاندني فلا تعطِ لي أمنياتي، أريد أن أتذوق لحظة نجاح واحدة في حياتي أشعر بها بذاتي وكياني.
  • لقد أرهقتني الحياة وأرهقني هؤلاء الناس الذين لا يشعرون بأحد، يحبون أنفسهم أكثر من أي شيء آخر، يتسارعون على الفوز كأننا في سباق للمسافات الطويلة، يدوسون على بعضهم البعض ليحصلوا على أثمن الأشياء، فليأخذوا كل شيء وليعطوا لي الرضا والسلام.
  • قبل النوم أبكي كثيرًا، أبكي خوفًا من أن يفارقني أحد من أحبابي، خوفًا من أن يمرض أحدهم فلا أستطيع أن أقدم له شيئًا، خوفًا من المستقبل، وخوفًا من الأيام، خوفًا من مفارقة الأحبة وضياع الأصحاب.
  • عندما نصمت ونكف عن الكلام لا يعني ذلك أنه ليس لدينا ما نقوله، بل يعني أننا يأسنا من الكلام، فلا فائدة من الكلام مع مرضى النفس والهوى الذين لا يروون إلا مصالحهم الخاصة، والذين لا يشعرون بغيرهم.
  • نخوض الحياة ونحن لا نعلم ما يمكن أن يصيبنا فيها من ألم وحزن، ولكن قدر لنا أن نحيا هذه الحياة رغم الصعاب، رغم الألم، رغم البكاء، رغم الخوف والقلق، ورغم الفراق.

كلام يبكي قصير

مهما كان هناك كلام حزين جدًا يبكي القلب إلا أن هناك دائمًا أمل في الحياة لابد ألا نضيعه، ولكن هذه الكلمات ما هي إلا مجرد قراءة للحظات ثم نعود من جديد لنصارع الحياة ونغلبها، ومن الكلمات الحزينة ما يلي:

  • رزقني الله نفسًا حساسة وقلبًا بريًئًا ينجرح من أبسط الأشياء، وهذا هو سر معاناتي في هذه الحياة، إنني أنظر بعين الحسد لكل من لديه قلب قوي وليس ضعيف مثلي يذهب يمينًا ويسارًا مع الأحداث ويتأثر بها بعمق.
  • لقد تخلى عني الجميع، هؤلاء الذين وعدوني أن يبقوا بجانبي إلى الأبد، الذين أعطيتهم كل مشاعري وتضحياتي، ولكنهم لم يقدروا ذلك ورحلوا حين وجدوني في أضعف حالاتي.
  • نبكي لأننا نشعر بالظلم، وننسى لأننا نريد أن ننسى ونستكمل حياتنا، ولا أحد يعطي لنا الفرصة لنكمل حياتنا على الوجه الذي يرضينا، جميعهم ينظرون ويترقبون بحقد وغل، وكأننا نسرق حياتهم وأحلامهم.
  • أليس لي الحق في أن أحلم وأشعر بالسعادة وأحقق الأحلام، أم أنها ملكية خاصة بهم فقط، لا يريدون من هو أفضل منهم، يغيرون كالعدو على كل ناجح وطموح فيهدمونه ويكسرون عزيمته، فويل لهم أصحاب القلوب المريضة.
  • خلف ابتسامتي تسكن دمعتي وخلف وجهي الصامت تسكن كلماتي القاسية في وجه الحياة، ولا أحد يعلم ما بداخلي، وكيف يعلم وأنا أنهزم داخليًا كل يوم دون أن أُشعر أحد.

كلام حزين يبكي للحبيب

نعلم أن النفوس متعبة والقلوب قد زهدت البكاء والحزن والألم، ولكن هناك كلام حزين جدًا يبكي مازال في النفس يبحث عنه البعض لأرواحهم المنهكة فيشعرون أنه يعالجهم ويعبر عما بداخلهم، ومن هذا الكلام ما يلي:

  • خطئي أنني اعتمدت في حياتي على وجود شخص واحد وهو حبيبي الذي غدر بي في النهاية، ولكن ما خطئي إذن؟، هل يجب أن أكون شخصًا قاسي القلب لأستطيع العيش في هذه الحياة، هل يجب أن أتوقع الغدر من كل من حولي حتى لا أتعرض للصدمة؟
  • الحياة تفاجئنا بأشخاص عجيبة، اليوم معك وغدًا عليك، اليوم يصفقون لك وغدًا يدوسون عليك، الحياة لها معايير خاصة وقد فشلت في فهمها وفي التعايش معها.
  • الوحدة شعور قاسي قد تشعر به وأنت بين أصدقائك وأهلك، قد يكون من أكثر المشاعر إرهاقًا للنفس، لا تترك نفسك لهذا الشعور لأنه سيأخذك من نفسك ومن أهلك ومن الحياة كلها.
  • لو كان الفراق رجلًا لكنت أول من قتله، الفراق من المشاعر المؤلمة التي عانيتها طويلًا، أتعلم قسوة هذا الشعور وهو أن يرحل عنك من كان بجانبك كل يوم، أتعلم شعور أن تفتقد اهتمامه، صوته، كلماته، وجوده، أن تبحث عنه في كل مكان فلا تجده.
  • الحب اهتمام وتضحية، الحب أن أفكر فيك أولًا وأن أجعلك أول اهتماماتي، الحب يجعلني أجىء إليك دون سبب ودون ميعاد، هل عرفت الحب، لا أعتقد أنك تعرفه، فالحب شعور لا يشعر به إلا أصحاب القلب الرقيق.

كلام حزين يبكي قصير

كلام حزين جدًا يبكي لم ينتهي بعد فإننا نهدي لكم أرقى العبارات الحزينة التي تبحثون عنها، ولأن الحياة ليست سعادة فقط فإن بها الحزن والبكاء والخوف والقلق والكثير من المشاعر المتداخلة فإننا نهدي إليكم هذه الكلمات، وهي:

  • أموت من الخوف كل يوم، لا أعلم ماذا يصيب قلبي كل مساء، الخوف يمتلكني، الخوف من الماضي والخوف مما هو آتِ، الخوف على أهلي وأصحابي، والخوف من الحياة وما فيها.
  • الموت أخذ منا الكثير من أحبابنا حتى انشطر قلبي عليهم ولا أطيق العيش بدونهم، فكيف ستحلو الحياة بدون حبهم، ضحكهم، دعائهم، إنها حياة بلا روح وبلا فائدة تلك التي أحياها كل يوم وأنا أتمنى أن يجمعني الله بهم فقد اشتقت إليهم.
  • اشتقت إلى أرواح ذهبت ولم تعد، كانوا لي الأمان والاطمئنان، كانوا لي السعادة والخير، كنت أمضي في الحياة بدعائهم وكان يوفقني الله بسببهم، فكيف أعيش الآن بدونهم، فالحياة صعبة وتزيد صعوبة يومًا بعد يوم.
  • كم ظلمني أشخاص كثيرون في هذه الحياة حتى اعتدت على هذا الشعور، أصبحت مكسور القلب، حزين النفس، لا أسعى لإثبات حسن نيتي تجاه شيء، وتركتهم لله عز وجل حتى تدور الأيام ويأخذوا جزائهم.
  • تعلقت بأشخاص كثيرة وخذلوني فأصابتني خيبة كبيرة من البشر، لم أعد أثق بأحد ولم تعد لدي القدرة على فتح قلبي لمخلوق آخر، ليس خوفًا ولكن لا أجد مخلوقًا جديرًا بالثقة.
  • الاشتياق أمر صعب يجعلك لا تقدر على النسيان والتجاوز، تشتاق فتسمع احدى الأغنيات المشتركة فتتذكر مرة أخرى، تنسى فتذكرك احدى الشوارع والطرقات، فما المفر من وجودهم بيننا كل يوم وكل لحظة، وكيف لنا بالنسيان والمضي في الحياة مرة أخرى؟
يمكنك مشاركتها الآن!