أجمل عبارات للزوجة قصيرة

أجمل عبارات للزوجة قصيرة

بواسطة: علي علي - آخر تحديث : 5 يونيو, 2021

نقدم في هذا المقال أجمل عبارات للزوجة، من خلال باقة مميزة من الرسائل الرومانسية التي تشعر المرأة بالسعادة والحب. إن المرأة مهما كان جنسها ومهما اختلفت ثقافتها، تحب أن تسمع الكلام الرومانسي من الرجل الذي تحبه، هكذا هي طبيعة المرأة.

إن الحب أسمى ما يمكن أن نعيشه، والشي الذي تتوق إليه المرأة بشوقٍ كبير، فلا توجد فتاة في الدنيا، إلا وتتمنى أن تقع في حب رجل، ولا تقع المرأة إلا في حب الرجل الرومانسي، الذي يعرف كيف يسعدها ويفرح قلبها، بأبسط الأشياء. إذا أردت أن تهدي زوجتك رسالة حب، ما عليك سوى أن تفتح قلبك ويتحدث لسانك نيابة عنه، حاول أن تترجم مشاعرك، ومهما كانت الكلمات بسيطة وغير منمقة، تأكد أن زوجتك ستشعر بها لأنها نابعة من قلبك، في السطور التالية سنحاول معًا صياغة أجمل عبارات للزوجة.

أجمل عبارات حب للزوجة

إن العلاقة بين الزوجين مقدسة ومن أمتن العلاقات التي شرعها الله سبحانه وتعالى، حيث جعل الحياة الزوجية كلها مودة ورحمة، قال تعالى ( وجعلنا بينكم مودة ورحمة )، والرحمة هنا تقتضي أن يكون قلب الزوج لين ويعرف كيف يظهر هذا اللين والرحمة لها في كل أفعاله وتصرفاته.

  • زوجتي وحبيبتي أنتِ.. أحبكِ كثيرًا.. أعشق رائحتك الجميلة عندما تداعب أنفي، فأشعر بالجنون والإثارة والرغبة في أن أضمك بين ذراعي ولا أترككِ أبدًا.. أحبك وأتطلع إلى لحظات من العناق الطويل، كي يبتل قلبي، الذي لا يشبع منكِ أبدًا.
  • وإني أحبكِ يا أميرتي يا زوجتي يا سيدة النساء.. أحبكِ بطريقة مجنونة، مثل عشق الروايات والأساطير الخيالية.. تلك القصص التي تنبهر بها النساء، وتتوق إليها كل الفتيات.. عشقي لكٍ يا أميرتي مختلف وكبير لحد الجنون.
  • أجمل عبارات للزوجة؛ أنتِ امرأة في عيني بكل نساء الدنيا.. لا يمر يوم إلا واكتشف فيكِ أشياء جديدة تبهرني.. وتجعلني أشعر أنكِ امرأة جديدة.. وكم أعشق هذا الشيء فيكِ.
  • يجعلني وجهك الجميل أسعد رجال العالم.. كم أحب أن أطيل النظر إليكِ واتعمق وأبحر في عينيكِ.. مهما اقتربت منكِ وامتلأت برائحتك الجميلة داخل صدري، فلا أشعر بالشبع منكِ.. فكلما أخذت منكِ أردت الكثير.
  • تعلمين ما أكثر ما أحبه فيكِ.. ذاك الحياء وهذا الخجل الذي يجعل وجهك يضخ بالدماء، عندما اقترب منكِ أو أتعمق بالنظر في عينيكِ.. هذا الارتباك والتهرب يصنع منكِ مزيج يسحرني.
  • أشعر أنكِ لا تنتمين لهذا الزمان الذي نعيش فيه، وأنكِ قادمة من أعماق التاريخ، كأنكِ أميرة هاربة من قصص ديزني الأسطورية.
  • أجمل عبارات للزوجة؛ حبيبتي وزوجتي.. أعيش معك أجمل أيام حياتي وأروع قصة حب في الدنيا.. لم أكن أعلم أن الزواج جميل لهذا الحد، حتى تزوجتك.. أنتِ زوجة رائعة وامرأة جميلة زادت حياتي بهجة وروعة.
  • النظرة في عينيك تفقدني صوابي وتجعلني أتحدى الدنيا.. يشعرني حبكِ أنني أقوى رجل في العالم.. وتلك النظرة التي أراها في عينيك تخبرني الكثير عن نفسي، لم أكن أعلم أنني شخص مميز ولم أرى هذه النظرة إلا في عينيكِ الجميلة.
  • اشتاق إليكِ وأنت قربي، فكيف لي أن اتحمل البعاد.. اشتاق إلى وجهك الجميل وعينيكِ البريئة وصوتك الحنون.. اشتاق لرؤيتك أمامي، لروحك التي تخيم على بيتي وتجعله مليء بالطمأنينة والسكينة.

عبارات رومانسية للزوجة

نستعرض هنا مجموعة جديدة من أجمل عبارات للزوجة، فالرومانسية بين الزوجين ضرورية ومطلوبة، وللكلمة الطيبة تأثير على النفس ووقع كبير في القلب، فمهما كان حبك قوي وكبير لا يكفي، بل يجب عليك أن تعبر عنه، فالمرأة تعشق الكلام الرومانسي.

  • أنتِ لستِ مجرد زوجة، بل حبي وغرامي وهيامي.. أفكر فيكِ وتشغلين كل أوقاتي.. أنتِ معي في كل لحظة ونفس أتنفسه.. أحبكِ كثيرًا.
  • زوجتي الغالية.. تسأليني دائمًا ما الذي أحبه فيكِ.. أحب فيكِ الدفء والحنان الذي تغدقين به على قلبي.. أشعر أنكِ عوضي عن كل الأشياء التي حرمت منها.. أنت المرأة والحبيبة التي دائمًا أتطلع إليها.
  • أنتِ أميرتي وزوجتي.. التي أشعر دائمًا أنها ليست من البشر مثلنا، كأنكِ ملاك، أو طيف جميل يشعرني أنني في حلم وأن ما أعيشه ليس حقيقة.. أنتِ جميلة لهذا الحد الذي يخبرني أنكِ خيال.
  • كلما نظرت إليكِ زوجتي.. وشبعت من التطلع فيكِ.. يراودني دومًا سؤال، هل هذا الجمال خُلِق لأجلي؟.. لأجلي أنا وحدي! وأشعر أنني أكثر رجل محظوظ في الدنيا.

عبارات جميلة للزوجة الصالحة

نواصل معكم تقديم أجمل عبارات للزوجة، حيث نعبر هنا عن مشاعر الرجل بكل صدق وشفافية، فعندما يحب الزوج زوجته، فإن بإمكانه أن يصبح شاعر من فرط حبه لها، كأن الكلام يساق إليه أو ينزل عليه.

  • يجعلني حبكِ  أفعل المستحيل.. ربما اجتاز البحار والغابات وأسافر عبر القارات.. حتى أرى نظرة منكِ.. فلكِ أن تتخيلي ماذا يمكن أن أفعل من أجل عناق؟
  • أنتِ زوجتي وروحي.. كأن روحي في بعدك لا تحب أن تبقى في جسدي، وتفضل أن تتطير ورائك في كل مكان.. لا تبتعدي عني.. فبعدك حكم بالموت.
  • زوجتي أنتِ حبيبة القلب.. ورفيقة الدرب التي قررت أن أمضي حياتي معها.. لا تتركيني يومًا مهما صار بيننا.. أبقي يدك في يدي حتى آخر نفس لنا.
  • زوجتي؛ أنت جميلة وفاتنة ولا أرى امرأة في الدنيا غيرك.. تأبى عيناي أن تتطلع إلا عليكِ.. أنت ساكنة الروح والقلب.. أنتِ عشقي أنا.
  • زوجتي.. أميز رائحتك من وسط ملايين البشر.. وإني أتعرف عليكِ حتى لو صرت أعمى.. فقلبي سوف يعرفك دائمًا وروحي سوف تألفك.

عبارات أقولها لزوجتي الحبيبة

إليكم أجمل عبارات للزوجة، يمكنك أيها الزوج اختيار الرسالة المناسبة لك، والتي تعلم أن زوجتك ستسعد فور قراءتها على هاتفها.

  • زوجتي الحبيبة.. أحب طريقة حبكِ لي، فقد علمتني أشياءً جديدة عن الحب كنت أجهلها.. وجعلتني أرى الدنيا بعين أخرى.. أنتِ غيرتي حياتي كلها وجعلتني أفضل.. فكيف لي بعد هذا ألا أضيع فيكِ وأهيم بكِ في كل أوقاتي احبك وحفظك الله .
  • زوجتي الحبيبة.. لم أكن أعلم أن عشق  النساء صعب لهذا الحد ، حتى عشقتك.. قبلك لم تصعب امرأة علي.. وكم أحب هذا التحدي .. أنتِ أكبر تحدٍ في حياتي.. وأشعر بالسعادة لأنني فزت بك في النهاية.

عبارات للزوجة الغالية

نختم معكم في السطور التالية أجمل عبارات للزوجة من خلال باقة جديدة ورائعة من الرسائل الرومانسية التي تسعد قلب الزوجة وتدخل السرور على قلبها.

  • حبيبتي وزوجتي.. إن عناقك غذاء لروحي وقلبي.. أنتِ مثل سحر يزيل همي وحزني.. تعطيني دائمًا طاقة إيجابية تكفيني حتى أعود إليكِ.. أنت سحر أهداه لي الله.. أعدكِ أن أحافظ عليك بين رموش عيوني وبروحي وقلبي.
  • زوجتي الغالية والحبيبة.. سأحبكِ دائمًا.. سأفعل كل ما يرضيكِ ويسعد قلبك.. لن أؤذي مشاعرك يومًا.. ستكون لي ابنة وحبيبة وصديقة.. وسيكون حضني الأمان الوحيد لكِ في هذا العالم..
  • حبيبتي وزوجتي .. لا أحب أن تخافي من أي شيء وأنا في قربك.. أتعهد إليكِ أنكِ ستكونين دومًا كنزي الذي أدافع عنه بروحي.. لا تخافي من أي شيء وأنا بجانبك الى الابد.
يمكنك مشاركتها الآن!