رسائل شوق للزوجة

رسائل شوق للزوجة رومانسية جداً

بواسطة: نجلاء - آخر تحديث : 5 مايو, 2021

هل تبحث عن رسائل شوق للزوجة؟ وتريد أن تعبر لها عن حبك بطريقة تؤثر فيها، حسنًا، نحن هنا حاولنا أن نقدم لك المساعدة في هذا الأمر، ما عليك سوى أن تفكر في زوجتك وتحبها كما تستحق، ونحن علينا إهدائك أجمل العبارات والجمل التي تصف مشاعرك بصدق وبراعة، حتى تستطيع التأثير فيها بنجاح، فأنت تعلم صديقي أن المرأة لا تتأثر إلا إذا أحست بالصدق ومدى الاهتمام في انتقاء الجمل، وتبحث وراء كل كلمة عن ألف معنى، فلا يكفي أن تختار جملة أو عبارة وينقضي الأمر، هي ستشعر من خلال الكلمات بمدى تعبك واهتمامك وصدق مشاعرك.

هل جربت مرة أن ترسل لها عبارات حب وشوق صباحية أو مسائية، أو حتى خلال المناسبات، وانتظرت أن ترى تأثيرًا لذلك، لكنك لم تراه فشعرت بالإحباط الشديد، يا صديقي إن الأمر مع النساء سهل إلى حد الصعوبة والاستحالة، هنّ يريدن شيء بسيط لكنه معبر، يريدن حب صادق غير متكلف، نصيحتي لك أن تحبها بصدق، بصدق فقط.

في الإسلام حظت المرأة بشكل عام والزوجة بشكل خاص باحترامٍ وتقديرٍ كبيرين،  وأصبح الزوج مكلف بالكثير من الأمور تجاه زوجته أمام الله ورسوله، مثل الحب، الاحترام، المودة، الرحمة، الإنفاق، الرعاية، القوامة، حسن المعاشرة، والإصلاح منها، وعدم تجاوز حدود الله معها. في هذا الشأن وردت الكثير من الآيات القرآنية، لعل أشهرها قوله تعالى ( وجعل لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة، إن في ذلك للآيات لقومٍ يتفكرون )، وقوله تعالى ( وعاشروهنّ بالمعروف ) صدق الله العظيم.

رسائل شوق للزوجة

أوصى النبي صلى الله عليه وسلم الرجال بنسائهم خيرًا وأمرهم بحسن المعاملة والحفاظ على المحبة، وورد في ذلك الكثير من الأحاديث النبوية، مثل قوله صلى الله عليه وسلم، ( خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي )، وقوله أيضًا في حجة الوداع ( استوصوا بالنساء خيرًا، فإنهنّ عندكم عوان، ليس تملكون منهمّ شيئًا غير ذلك، إلا أن يأتين بفاحشة مبينة، فإن فعلنً فاهجروهنّ في المضاجع واضربوهن ضربًا غير مبرح، فإن اطعنكم فلا تبغوا عليهنّ سبيلًا، إنّ لكم من نسائكم حقًا، ولنسائكم عليكم حقًا، فأما حقكم على نسائكم فلا يوطئن فرشكم من تكرهون، ولا يأذنّ في بيوتكم لمن تكرهون، ألا وحقهن عليكم أن تحسنوا إليهنّ، في كسوتهنّ وطعامهنّ ). صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

رسائل للزوجة الغالية..

  • أنتِ وحدك في عيوني.. أجمل وأعلى ملاك.. أنتِ مهما خيروني يا زوجتي الحبيبية.. مستحيل أعشق سواكِ.
  • زوجتي الغالية.. أريد دائمًا أن أكون قريب منكِ.. أنت التصق بكِ.. بطريقة تجعل حتى الهواء لا يمر من بيننا.
  • زوجتي حبيبتي.. سأظل أحبك مهما طال انتظاري.. فإن لم تكوني قدري حتى نهاية العمر.. فقد كنتِ اختياري.. أجمل وأروع اختيار في الدنيا.
  • أحبكِ.. ماذا أقول بعدك.. وكيف أعشق بعدك.. وكل الكلام مات يا حبيبتي بعدك.. وكل الحروف انتهت بعدك.. وكل العصور زالت بعدك.. أحبك وسأظل أحبك.. فأنت البداية والنهاية.. عودي إلي يا زوجيتي الغالية.. فليس لي بعد الله سواكِ.. لا تتخلين عن زوجك حبيبك.. لا تدع الظروف تقهرنا.. والناس تتسلط علينا.. أحبك حتى آخر نفس يا عشقي وغرامي الأبدي.. وأم أولادي.. أدامك الله في حياتي.. ولا حرمنا منكِ، يا زينة الحياة.

رسائل شوق للزوجة والحبيبة

  • زوجتي الحبيبة.. اشتقت لكِ كثيرًا.. لكن يكفيني أنكِ بخير.. أعيش على أمل أن نلتقي مجددًا.. أعد الأيام بالدقائق.. جمعني الله بكِ على خير يا نعمة أتمها الله علي.. أحبك يا جوهرة حياتي.
  • زوجتي الغالية.. كم أكرمني الله عندما جمعني بكِ.. وجعلك من نصيبي.. أفكر كل يومٍ كم أنا محظوظ.. كاد الشوق يحرقني.. أسأل الله أن يجمعني بكِ على خير.. استودعك في رعاية الله الذي لا تضيع ودائعه.. إلى لقاءٍ قريب.
  • زوجتي.. حبيبتي.. غاليتي.. هذه كلمات لا أقولها بلساني.. بل من نبض قلبي وألحاني.. يا رسالة عمري وزماني.. يا أحلى وردة في بستاني.. وآمال حياتي وكياني.. يا بسمة شوقي وحناني.. يا حبيبة العمر وكل أعماري.
  • زوجتي الغالية.. أجنّ إليكِ.. فأنت الحنان.. وأنت الأمان.. وواحة قلبي إذا ما تعب.. أحن إليكِ حنين الصحاري.. لوجه الشتاء.. وفيض السحب.. أحن إليكِ حنين الليالي.. لضوء الشموس.. لضوء الشهب.. وعشقك يا حياتي غير كل عشقٍ ذكر في الكتب.. أنتِ أجمل عشق في عمري يا كل عمري.

رسائل حب لزوجتي قصيرة

  • رسائل شوق للزوجة: أحلى رسالة حب لعيونك.. كتبها قلب مجنونك.. رسمها عقل مفتونك.. أعشقك وحياة عيونك.
  • أنتِ لستِ أم أولادي فقط.. بل روح قلبي.. وحلاوة أيامي.. أدامك الله تاج عائلتي.. أحبك.
  • يا ورد روح لزوجتي واقولها.. زوجك يحبك.. ومجنون فيكِ.. ويموت والله عليكِ.
  • أكثر ما يعذبني في حبك أنني لا استطيع أن أحبك أكثر.. وأكثر ما يضايقني أنني لدي قلبًا واحدًا.. أريد كل قلوب العالم كي تكفي حبك.. أحبك يا حياتي.
  • لا تسأليني كم أحبك.. فليس لحبك يا زوجتي مقياس.. لا تسأليني كم عشقتك.. ولماذا اخترتك من دون الناس.. لا تسأليني إلى متى سأظل أحبك.. فأنا يا نفسي سأحبك حتى تودعني الأنفاس.

رسائل شوق وحب وغرام للزوجة جريئة

  •  أحسد سرير يحضنك.. وأحسد لحاف يغطيك.. و يا ليتني قربك لأضمك.. وأبوس خدك وفمك.. وعلى صدري أخليكِ.. وبرموش عيوني أغطيكِ.. وبهمس كلامي أسليكِ.. وأبوسك من رأسك لرجليكِ.. وأحط قلبي بين ايديكِ.. وأقول لكِ أحبك بكل ما فيكِ.
  • مشتاق والله أكحل عيوني بشوفتك.. أنتِ حبيبتي وعيوني وقلبي.. أفديكِ بعمري.. وأدعوا ربي دومًا يحميكِ.. أحبك وأحب كل جزء فيكِ.
  • أحبك قبل أن تراكِ العيون.. وحبي لكِ فوق كل الظنون.. أحبكِ بهرًا.. بقدر الحصى.. بقدر أشجار الكون.. قلبي لديكِ رهين.. وعقلي بكِ مجنون.. وأنا كلي مفتنون.. قربك نار.. وبعدكِ نار.. والنظرة لعيونك خطر.. يا أم عيون الغزال.. يا صحبة عود الزان.. أحبك.

رسائل شوق وحنين للحبيب

  • أميري لا تغفر ذنبي فإن ذنبي شدة الحب.. يا ليتني كنت أنا المبتلى منك.. يأذني ذلك الذنب.. حدثت قلبي كاذبًا عنك.. حتى استحت عيني من قلبي.
  • حبيبي ونور عيوني ومهجة فؤادي وبهجة أيامي.. أعلم أنك تشتاق لي.. لكن شوقي لك أعظم.. تتمنى أن نلتقي دومًا.. واتمنى ألا نفترق يومًا.. لا يهم كم يبقى لي من العمر.. المهم أن أقضى ما تبقى معك.
  • رسائل شوق للزوجة: اشتقت لك.. بعد حياتي أعترف.. وحيدة أنا.. لما أسمع اسمك أرتجف.. ومهما تغيب عني.. عندي أمل إنك تجي.. وبأشواقي يا حبيبي استقبلك.
  • سلام العشق وأعماقه.. بضم القلب وأشواقه.. تجيك الروح مشتاقة.. يا شوق قلبي أنت وناره.. أدعوا ربي يجمعني بيك على خير.
  • حبيبي غرست حبك في الفؤاد.. وكلما مضت السنين أراه يومًا يزدهر..
  • يضيق قلبي عندما ألتفت حولي ولا أراك.. وأحتاجك ولا أجدك بجواري.. وأموت آلاف المرات عندما أرى طيفك ولا أراك يا حبيبي.. اشتقت لك يا روحي ونبض حياتي.
  • أحبك في زمان الخوف والغربة.. أحبك رغم أحزاني.. ورغم ظروفنا الصعبة.. وإن أصبحت لا أهل ولا أحباب.. فأنت الحب والأهل والصحبة.
يمكنك مشاركتها الآن!