اجمل دعاء لأختي المسافرة في سفرها

اجمل دعاء لأختي المسافرة في سفرها

بواسطة: علي علي - آخر تحديث : 28 مايو, 2021

نستعرض هنا في هذا المقال دعاء لأختي المسافرة، التي يجب علينا نحن الأخوة أن نحفظها بأدعية الله خلال سفرها. فإذا كنتم تبحثون عن أدعية السفر للأخت أو أي أحد من أقاربكم، فنحن نقدم لكم أدعية سفر مستجابة، تجعل المسافر في رعاية الله وحفظه، حتى يعود إلى أهله وبيته بالسلامة.

الأخت هي قطعة من الروح وشق من القلب، هي رفيقة الطفولة ومشوار الحياة بحلوها ومرها، لذا ننشأ مع شعور جميل ومميز تجاهها، كأن الحياة لا تكون بدون وجودها، لذا عندما تأخذ خطوة جديدة في حياتها بالسفر أو غيره، نكون نحن الإخوة أول من يهتم ويكترث لأمرها، ويحمل أعباء سفرها. أقل ما يمكن تقديمة للأخت خلال سفرها إن لم نكن معها، هو أن نتضرع إلى الله بالدعاء من أجلها، كي يحميها من كل سوء وشر.

اللهم استودعتك أختي فاحفظها

نقدم لكم هنا أفضل دعاء لأختي المسافرة، ونجمع باقة جميلة من أكثر الأدعية الخاصة بالسفر، والتي تجعل المسافر في حفظ الله ورعايته، إذا كانت أختكم على سفر، فلا تنسوا أن تدعوا الله أن يحفظها ويصونها من كل سوء من خلال الأدعية القادمة:

  • اللهم إني استودعتك أختي في سفرها، فاحفظها يا الله وردها إلينا بكامل صحتها وعافيتها.. اللهم امنع عنها السوء وأهل السوء واكتب لها النجاة من كل سوء.
  • اللهم إني استودعتك أختي وحبيبتي.. فأجرها يا الله من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. اللهم اجعلها من حفظة كتابك.. ومن الصالحين من عبادك… اللهم اكتب لها السعادة في حياتها الجديدة التي سافرت من أجلها.. واكتب لها هناك سعة في الرزق ورغد من العيش.. واغنها يا الله بحلالك عن حرامك.. وصل اللهم على محمد وعلى أله وصحبه  أجمعين.
  •  اللهم احفظ أختي في سفرها بعينك التي لا تنام.. اللهم إني استودعتك إياها وأنت العظيم الذي لا تضيع ودائعه.. فاحفظها يا الله وردها سالمة غانمة من كل سوء، فإني والله لا أقوى على الحياة من دونها.
  • اللهم هوّن على أختي التي هي قطعة من قلبي سفرها.. اللهم كن لها صاحب في السفر وخليفة في الأهل.
  • اللهم احفظ أختي على طريق سفرها.. اللهم إنًا نعوذ بك من وعثاء السفر.. وكآبة المنظر وسوء المنقلب في الأهل والمال والولد.. اللهم آمين.
  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظكِ أختي في سفرك.. استودعتك الله في أمانتك.. ودينك.. وخواتيم أعمالك.. اللهم أرجعها إلينا بالسلامة وأريني إياها على خير بإذن الله.

دعاء السفر لأختي

إذا كنت تبحث على شبكة الإنترنت عبر محركات البحث عن دعاء لأختي المسافرة، فلا تستمر في البحث، نحن هنا جمعنا لك كل أدعية السفر التي تحفظ المسافر وتجعله في رعاية الله كالتالي:

  • اللهم احفظ أختي في سفرها وحلها وترحالها واصرف عنها يا ربنا كل سوء.. اللهم احفظ طريق جميع المسافرين حتى يعودوا إلى أهلم مرة أخرى سالمين غانمين اللهم آمين.
  • اللهم لي مسافرة من أهلي.. فاحفظها يا الله من سوءٍ وضررٍ أخشى أن يصيبها.. اللهم إني استودعتك إياها فاحفظها بعينك التي لا تنام، وعزك الذي لا يضام.. اللهم آمين.
  • اللهم يا ملين الحديد.. ومسهل كل شديد.. أسألك أن ترزق أختي خير هذا السفر.. ونعوذ بك من شره.. اللهم اكتب لها التوفيق في كل خطوة تخطو بها.. واحفظها برحمتك وواسع لطفك.. اللهم آمين.
  • دعاء لأختي المسافرة؛ يا الله احفظ لي حبيبتي ورفيقة طفولتي في سفرها هذا.. اللهم إن في تدبيرك العظيم ما يغني عن الحيل.. وفي واسع كرمك وفضلك علينا ما هو فوق الأمل.. وفي عفوك ما يمحو كل الزلل.. اللهم احفظ لي أختي في سفرها وتولها يا الله برحمتك ورعايتك.. وصل اللهم على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين.
  • اللهم إني أسألك أن تدبر أمور أختي في سفرها.. بقوة تدبيرك وعظيم لطفك وسعة كرمك وفيض حلمك.. ألطف بها يا الله، أسألك أن تجعل لها دائمًا النجاة من كل ما يحزن القلب ويبكيه.
  • اللهم إن أختي قد سلكت سبيلك.. فلا تضام وأنت حسبها.. ولا تفتقر وأنت ربها.. فأصلح اللهم لها جميع شؤونها.. ولا تكلها يا الله لنفسها طرفة عين.

دعاء لأختي المسافرة

للدعاء فائدة عظيمة في حياتنا، فيمكن أن يغير قدر شيء قد كتب عليك، وهو طوق نجاة جعله الله لأهل الأرض وهذا من واسع كرمه ولطفه بهم. يجب علينا ألا نغفل أهمية الدعاء في كل الأمور وأن نداوم عليه حتى نسير دائمًا في معية الله.

  • يا الله كن مع أختي في سفرها.. اللهم اقض لها حاجتها واكفها شر خلقك.. اللهم أصلح جميع شؤونها وارزقها من واسع كرمك.. اللهم آنسها في وحدتها وفك لها كربتها وفرج همها.. اللهم اكتب لها التيسير والتوفيق في كل ما تتمنى.. اللهم آمين.
  • اللم احفظ أختي الحبيبة في طريق سفرها.. رافقها يا الله في كل خطواتها.. دبر لها أمرها كما دبرت أمر يوسف.. اللهم إني أعوذ بكلماتك التامات أن تحفظها من شر الإنس والجن.. اللهم آمين.
  • يا الله لا تخيب لنا رجاء واستجب اللهم لدعواتنا.. واحفظ كل من خرج إلى طريقك من أحبائنا.. وقر أعيننا برؤيتهم مرة ثانية.. اللهم احفظ أختي في سفرها.. وصل اللهم على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين.

رسالة للأخت المسافرة

إليكم المزيد حول أهم دعاء لأختي المسافرة، فلا تيأسوا من روح الله واستمروا في الدعاء حتى يستجيب الله لكم، قال تعالى ( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون ).

  • اللهم احفظ أختي في سفرها هذا.. اللهم هوّن عليها كل ما تمر به.. اللهم إني استودعتك إياها، فردها إلينا سالمة غانمة من سوء.. اللهم آمين.
  • اللهم إن كان في سفرها هذا، خير لها في دينها ومعاشها وعاقبة أمرها، فاقدره لها، ويسره لها، ثم بارك لها فيه.. وإن كان فيه شر لها في دينها ومعاشها وعاقبة أمرها، فاصرفه عنها واصرفها عنه.. ثم أقدر لها الخير حيث كان وأرضها به.. اللهم آمين.

دعاء جميل لأختي المسافرة

نختتم معكم هنا دعاء لأختي المسافرة، التي يجب علينا أن نرافقها بدعواتنا إلى الله، فهي الشخص الذي لن تعوضه الأيام أبدًا، مهما أهدت إلينا من أصدقاء.

  • اللهم إن أختي في كنفك ومعيتك، وأنت العظيم القدير، الذي يقدر ولا يُقدر عليه.. فاكتب لها السلامة والنجاة من كل شر.
  • اللهم إني استودعتك أختي.. فاجمعنا على خير مرة أخرى… اللهم أبعد عنها كل قرناء السوء، واكتب لها في كل طريق رفيق صالح.. اللهم آمين.
  • اللهم وفق أختي في سفرها.. اللهم سدد خطاها واكتب لها التيسير والتسهيل فيما ذهبت إليه.. اللهم إنها قد خرجت طلبًا للعمل والرزق فكلل اللهم سفرها بالتوفيق والنجاح.. اللهم آمين.
  • اللهم إني استودعتك أختي.. وأنت الذي لا تضيع ودائعه.. اللهم احفظها من بين يديها ومن خلفها وعن يمينها وعن شمائلها.. اللهم آمين
  • اللهم انها أختي و سندي في هذه الدنيا اللهم احفظها في سفرها و في مشيها وفي رجوعها اللهم كن لها ولا تكن عليها اللهم احفظها من الشيطان و من أعوانه يا ارحم الراحمين .
يمكنك مشاركتها الآن!